القبائل البدوية بالسويس:: الإخوان عرضوا علينا أرضا وأموالا للوقوف ضد 30 يونيو

آخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 10:53 صباحًا
2016 07 03
2016 07 03
القبائل البدوية بالسويس:: الإخوان عرضوا علينا أرضا وأموالا للوقوف ضد 30 يونيو
كشف أبناء القبائل البدوية بالعين السخنة وجبال عتاقة بالسويس لأول مرة، عن قيام قيادات بجماعة الأخوان المسلمين بتقديم عروض عبارة عن أموال وقطع أرض كبيرة بالعين السخنة لشيوخ القبائل البدوية وأبناء القبائل البدوية بالسويس للوقوف مع جماعة الأخوان في مواجهة الدولة المصرية وثورة 30 يونيو.
وقال الشيخ محمد خضير، شيخ قبيلة العامريين البدوية بالعين السخنة بالسويس،لـ”اليوم السابع”، :”إننا سنظل دائما خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية، ولذلك نكشف أننا رفضنا جميع عروض جماعة الأخوان المسلمين التي قدمتها لنا خلال ثورة 30 يونيو من أجل أن نقف بجانب الجماعة ونتخلى عن أهلنا ا من الشعب المصري وهو ما قمنا برفضه بشكل قاطع”.
فيما قال محمد خضير أحد أنباء القبائل بالسويس، أن قيادات الأخوان عرضوا عليهم بشكل صريح و واضح أراضي بخليج السويس بشواطئ العين السخنة وأموالا ولكنهم رفضوا كل ذلك من أجل الحفاظ علي مصر وأرضها وشعبها.
وكشف خضير، :”وعقب قيام الأخوان بعرض الرشاوي المالية وغيرها قمنا نحن شيوخ القبائل البدوية بالسويس بالاجتماع وأصدرنا بيانا وقع عليه الجميع وأكدنا خلاله أننا خلف القوات المسلحة والشرطة ولن نسمح لأي أحد بالمساس باستقرار البلاد”.
رابط مختصر